الاثنين، 11 يونيو 2012

سائني الصمت ..!!!



سائني الصمت
و في قلبي
يفيض نهر الكلام
جل الذي اخشاه نطق
فلا تعبثي بحرف
طالما اطال المنام
كل اللغات تشابهت
لو نظرتي لعيني
او شق فمي الابتسام
انا المتنبي في غرور حرفه
و انا القباني في لهوه
و انا انا .........
لو ادركت ما بعد القصائد الزحام
لا تبحثي
فذاك الطفل يلهو بداخلي
كل مساء
قبل ان يسلم روحه للمنام
اتنام العيون
ام تنام الروح
ام يتبادلان بندقية السهام
ابتعدي الان
و عودي كلما شاخ الليل
بخبز
وانثري حبات الماء
حول الخيام
تبعثري نقاط فوق حروفي
او تحتها
و اياك ان يعوج حرف
فلست اعدك بحسن الختام
يا سمراء العمر
انت تشبهين كل شيئ
في وجودي
عدا ساعة
غفوت فيها مع نفسي
لعلك تجددينها لو تقلبت الايام
يا اجمل من شكل من طين
احتملي سخط قلمي
و دعيني اعتذر بدلا عنه
فلا اظنه يوما
قد يحني الهمام
كوني كما اريد
او كما يريد
او اصطفي خلف العمر
و اتيحي الفرصة لنجمة
قد تنول شرف الاهتمام .....................
بقلمي ...!!
الملاكـ الطاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق